TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مكة للإنشاء" تعين فهد الفواز رئيساً تنفيذياً

"مكة للإنشاء" تعين فهد الفواز رئيساً تنفيذياً
مبنى تابع لشركة مكة للإنشاء والتعمير
مكة
4100
75.40% 109.80 47.20

الرياض – مباشر: أعلنت شركة مكة للإنشاء والتعمير عن تعيين فهد محمد صلاح الفواز رئيساً تنفيذياً، على أن يبدأ مهام عمله بتاريخ 1 أكتوبر/تشرين الأول 2023.

وأوضحت الشركة، في بيان لـ "تداول" اليوم الأحد، أن فهد الفواز حصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة سيري البريطانية وبكالوريوس علوم في الإدارة الصناعية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، ولديه خبرات عملية وإدارية عميقة ومتنوعة في مناصب قيادية في مجالات الأعمال المختلفة وتتركز في التشغيل الفندقي والتطوير العقاري.

وأشارت إلى أنه عمل في عضوية مجالس الإدارة ولجان المراجعة لعدد من الشركات الفندقية والعقارية وأيضاً في المجال البنكي والتطوير الصناعي من خلال العمل لدى صندوق التنمية الصناعية.

كما حصل على تدريب فندقي لمدراء العموم لدى جامعة كورنيل نيويورك، ودورات مختلفة في المجال البنكي لدى عدد من البنوك والمؤسسات المالية في المملكة وخارجها، علماً بأن آخر منصب كان يشغله الرئيس التنفيذي لشركة مجموعة عبدالمحسن الحكير.

وأعلنت شركة مكة للإنشاء والتعمير، بتاريخ 5 سبتمبر الحالي، عن قرار مجلس إدارة الشركة بالتمرير بقبول استقالة سراج حمزة عبدالله عتيق من منصبه كمدير عام للشركة، والتي تقدم بها نظراً لظروفه الخاصة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

خسائر "البحر الأحمر" تتراجع إلى 19.6 مليون ريال بالربع الثاني من عام 2023

السعودية وأمريكا توقعان اتفاقية لتأسيس ممرات عبور خضراء عابرة للقارات

ولي العهد السعودي ورئيس وزراء اليابان يبحثان تعزيز التعاون في مختلف المجالات